للأباء

الأسس التربوية

إن فريق عمل باكا ألباكا يلقي عناية خاصة بالتعليم. نحن نعلم أن السنوات الأولى من عمر الطفل تؤسس لفهم أكبر للعالم، بما فيه اللغة والثقافة.

التعليم بعمر مبكر يجب أن يشجع الاستكشاف، توفير الفرص والحرية، إعطاء الوقت والمسؤولية لنشاطات إبداعية وتشجيع التعاون مع الآخرين“ – Joliffe & Waugh.

إن تطبيقاتنا تم تصميمها بطريقة حدسية تشجع الفضول والاستكشاف – وهي خصائص تعتبر أساسية في التعليم المبكر. نحن لا نقوم فقط بتطوير ألعاب بل محتوى ذات جودة عالية يوفر تجربة تعليمية عميقة، ترتكز على تعريض الأطفال وأولياء أمورهم الى لغات وثقافات جديدة. لقد قمنا بتصميم واختبار تطبيقاتنا على نطاق واسع لضمان أن تكون مناسبة لعمر الأطفال قبل سن المدرسة، سهلة الاستخدام ومفهومة من قبلهم . نريد أن يفكر الأطفال، ويكونوا فضوليين ويطرحون الأسئلة.

”إن التعلم هو مسألة مشتركة حيث يعمل الوالدين كوسطاء ويقومون بتوفير بيئة آمنة ومستقرة تسمح للأطفال باستكشاف القيم التربوية والسعي وراء طموحات شخصية عالية“ – توماس وباتيسون.

نحن نقدّر الوالدين وأولياء الأمور كمعلمين أساسيين للأطفال، ونسعى إلى خلق منصة حيث يمكن تبادل هذه الخبرات التعليمية المبكرة. نحن نشجع الوالدين على طرح أسئلة على أطفالهم حول ما تعلموه ورأوه عند تعاملهم مع التطبيقات، وإجراء محادثات معهم. إقرأوا نصائحنا للحصول على أقصى استفادة من هذا التطبيق!